زوجة نجم مانشستر سيتي تهز المجتمع الإنجليزي بفضيحة كبرى 

تاريخ النشر: 17/01/2024
245
منذ 3 شهور
زوجة نجم مانشستر سيتي تهز المجتمع الإنجليزي بفضيحة كبرى 

يعيش النجم الإنجليزي كايل ووكر حالة من الصدمة، على خلفية إعلان زوجته السابقة آني كيلنر حملها في الشهر السادس بطفلهما الرابع، بعد أشهر من انفصال الثنائي بسبب الخيانة الزوجية.

وتم اختيار كايل ووكر خلال حفل "ذا بيست" ضمن التشكيل المثالي لأفضل "11" لاعبا في العالم، رفقة عدد من نجوم مانشستر سيتي الذين حققوا الثلاثية التاريخية الموسم الماضي.

وقررت آني كيلنر في الأشهر الماضية، الانفصال عن كايل ووكر بعد أن كشفت فضائحه الجنسية التي أحاطت بحياته من خلال خيانته لها مع عارضة الأزياء الشهيرة لورين جودمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانجبت لورين جودمان بالفعل طفلا من كايل ووكر في السر، قبل أن يزرق منها بطفله الثاني، لتنكشف بعدها حياته السرية التي عاشها مع عارضة الأزياء البريطانية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

زوجة ووكر تكشف فضائح كبرى في حياته: 

قالت أني كلينر في حوار صحفي عن فضائح زوجها السابق كايل ووكر، أنها تعاني بشكل كبير من تبعات حياة كايل السرية، حيث أنها تعمل على حماية أطفالها من كل ما يحيط بهم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكشفت كيلنر أنها تنتظر مولودها الرابع من كايل ووكر، حيث كشفت عن حملها في الشهر السادس في الطفل الرابع من اللاعب الإنجليزي، والذي بات على وشك الوصول للحياة.

وحاول كايل ووكر إنهاء أزماته مع زوجته السابقة، ولكن الأخيرة لم تقبل بأي محاولة منه، بقولها: "لقد فات الأوان على أي محاولة لإنهاء أي خلاف".

اقرأ أيضا

صحف العالم| مشاجرة هالاند وووكر.. التحكيم وأزمة برشلونة

تعليق مثير من جوارديولا بعد مشاجرة هالاند مع كايل ووكر

حمل تطبيق سعودي الآن